X إغلاق
X إغلاق

بلدية سخنين توزّع لوازم وقائية وأجهزة حديثة ومواد تعقيم على مدارس المدينة

29-09-2020 - 11:30 / حصاد نت

جاء في بيان صادر عن الناطق بلسان بلدية سخنين ، د. غزال ابو ريا، ما يلي:"قام وفد من قسم التربية والتعليم في بلدية سخنين بجولة في جميع المدارس والمؤسسات التعليمية في المدينة، وقدموا جميع اللوازم الوقائية،والأجهزة الحديثة،مواد التعقيم، زاوية تعقيم في كل صف من أجل سلامة أسرنا التعليمية من طلاب ،معلمين وأهالي".

"رئيس البلدية د. صفوت ابو ريا أكد أن "سلامة طلابنا وصحتهم  هو ما يوجهنا"، وأثنى على التعاون مع ادارات المدارس، المعلمين ولجان الآباء لنمر هذه المرحلة بسلامة وصحة.

مدير قسم التربية والتعليم الاستاذ نبيه ابو صالح أشار الى التواصل والتعاون مع الأسر التعليمية في البلدة مع ادارات المدارس، هذا الى جانب وجود مسؤول للوقاية من الكورونا في كل مدرسة.
الاستاذ وليد طربية مسؤول ملف التربية والتعليم في لجنة الطوارئ في بلدية سخنين قال:"نعمل من خلال قسم الرفاه الاجتماعي والخدمات النفسية بالتواصل مع الطلاب المصابين،ومن في حجر صحي"، وأكمل: "هناك 62 طالبا مصابا بالكورونا في مدارس بلدنا سخنين".
هذا وقوبلت المبادرة بالتقدير من مدراء المدارس،الاستاذ ابراهيم مصطفى زبيدات مدير مدرسة النجاح الابتدائية "خطوة مباركةمن جهة البلدية، ونثني على التعاون"وبنفس الروح هذا ما أكده الاستاذ كمال طربيه مدير مدرسة الحكمة الثانوية على اسم المرحوم جمال طربية".

 

أضف تعليق

التعليقات