X إغلاق
X إغلاق

نحف: محاضرة حول الحياة والبئية لموظفي المجلس المحلي(فيديو)

13-11-2014 - 18:13 / حصاد نت

أقيمت اليوم الخميس 13-11-2014 محاضرة ضمن سلسلة محاضرات تثقيفية توعية في مجال البئية وحمايتها وذلك بمبادرة المجلس المحلي-نحف  متمثلاُ برئيسه السيد عمر اسماعيل ، بالتعاون مع جمعية الإنسان والطبيعة والقانون ووزارة جودة البيئة . المحاضرة قُدمت لجموهر موظفي المجلس وبمشاركة بعض الأهالي .

هدف  هذه المحاضرات التثقيف ورفع مستوى الوعي البيئي ، لنصل معًا إلى إستهلاك محلي ذكي وجودة بيئة عالية ، ونجاعة الإستهلاك العام .

لقاء اليوم قدمه المحاضر موسي راز رئيس لجنة "الحياة والبيئة" تحت عنوان "لجان جودة البيئة".

وفي كلمة سابقة حول هذا البرنامج ذكر السيد جمال فطوم مدير عام المجلس المحلي لحصاد نت :"المجلس المحلي يقوم بدعم هذه المحاضرات بكل ما يلزم ، ومحاضرة اليوم هي عبارة عن لقاء ضمن سلسلة محاضرات في هذا الجانب المهم في حياتنا ، والتي تمحور موضوعها من قرية مُنتجة لبلدة مُستهلكة . وهذا الأمر أثار بعض السلبيات في الإستهلاك العام اليوم بالمقارنة مع ما كان في الماضي من إستهلاك ذكي بحيث أن الإنسان قام بإستغلال جواره وبيئته بشكل ذكي وناجع وذلك تمثل في المنتجات المحلية " .

لاي إستفسار يمكنكم زيارة الموقع الخاص بجمعية "الإنسان والطبيعة والقانون" . التي تسعي لحماية البيئة, وإلى إنشاء مركز معلومات بيئية على شبكة الانترنت. توظف الجمعية طاقمًا مهنيًا من المحامين ومخططي المدن والعلماء وتشغّل "الخط الساخن" لتقديم الشكاوى في الشؤون البيئية. . يجمع الموقع الالكتروني ثلاثي اللغات (العبرية والعربية والانجليزية) :

http://www.svivati.org/ar/

أضف تعليق

التعليقات